الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$25.77

هذا الإسبوع
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$15.50

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
قصص وروايات ع كيفك Pro المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$25.77

هذا الإسبوع
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$15.50

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
قصص وروايات ع كيفك Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$3.81

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
كيف تروج وسائل التواصل الاجتماعي للمشاريع التجارية؟

كيف تروج وسائل التواصل الاجتماعي للمشاريع التجارية؟

كيف تروج وسائل التواصل الاجتماعي للمشاريع التجارية؟

كيف تجعل الشبكات تعزز نجاح مبيعاتك يعتقد العديد من الأفراد العاملين لحسابهم الخاص والأشخاص الذين يهدفون إلى كسب المزيد من عمولات المبيعات أن الشبكات هي شكل من أشكال التنقيب. يدخلون وضع التواصل على استعداد للابتسام ، ومقابلة الناس ، وإعطاء بطاقات العمل الخاصة بهم. إنهم يركزون على الخروج من العملاء المحتملين المؤهلين والإحالات الجيدة وحتى المبيعات الجديدة. ويحصد الكثيرون نتائج متواضعة بشكل محبط ، لأن الفطرة السليمة لديهم تعمل ضدهم.

إنهم ينظرون إلى خطاب المصعد على أنه خطوة حاسمة نحو جعل الناس يدركون مدى أهمية منتجهم أو خدمتهم وأهميتها. يتوقعون أن يولد هذا الاهتمام الذي يؤدي إلى فرص العمل. ومع ذلك ، فحتى الخطاب المصعد الذي تم التدرب عليه كثيرًا والمتطور باستمرار لا يسلم عادةً بسبب الافتراضات الأساسية الخاطئة.

حقل ألغام الفطرة السليمة تملي الحكمة التقليدية أن الكلام المصعد يجب أن يستمر 30 ثانية أو أقل. لا شيء معيب في ذلك. ومع ذلك ، فإن هذا يؤدي إلى التطبيق غير المثمر لافتراضات الفطرة السليمة الأخرى:

• عندما يسألك أحدهم سؤالاً ، يجب أن تجيب عليه بشكل مرض.

• عندما تتحدث عن نفسك أو عن منتجاتك أو خدماتك أو شركتك ، يجب أن تصل مباشرة إلى هذه النقطة بإيجاز.

• يجب أن تجذب الحقيقة المباشرة والبسيطة حول القيمة التي تقدمها الأشخاص الذين يسعون إلى تحقيق هذه القيمة.

كيف يثبت الحس السليم خطأ يجد الكثير ممن يلتزمون بهذه الافتراضات كمبادئ توجيهية لخطابهم المصعد أن الكثير من الناس ، بدلاً من الاستجابة باهتمام ، يستجيبون بصمت أو يغيرون الموضوع.

 

 لكي يؤدي خطاب المصعد إلى فرص عمل ، يجب ألا ينهي المحادثة. بدلاً من ذلك ، يجب أن يجبر المستمعين على مشاركة المعلومات عن أنفسهم. بعد كل شيء ، يأتي نجاح المبيعات من التعرف على الأشخاص الذين يشاركون المعلومات بحرية حول اهتماماتهم ذات الصلة.

 نجاح المبيعات لا يأتي من حديث مقتضب عن نفسك مباشرة.

تعرف على اللحظة المحوريةبالطبع ، اللحظة الذهبية لإلقاء خطاب المصعد تحدث عندما يسأل أحدهم ، "ماذا تفعل؟" في معظم الحالات ، تمثل الإجابة المباشرة على سؤال مباشر مثالاً على التواصل الجيد.

 في الواقع ، يبدو الوصول مباشرة إلى النقطة بإجابة موجزة أكثر احترامًا لكلا الطرفين.

 ومع ذلك ، في سياق التواصل بين شخص وآخر ، عندما يسألك شخص ما عما تفعله ، غالبًا ما تؤدي الاستجابة المباشرة والموجزة إلى إسكات حوار هادف.

الفائزون بالشريط الأزرق الذين يخسرون مبيعاتهمضع في اعتبارك هؤلاء الذين ينهون المحادثة:

• "أنا أعمل مع الأشخاص الذين يرغبون في تجميع الثروة من خلال الاستثمار في أسهم مقومة بأقل من قيمتها."• "أساعد الأزواج على تأثيث منازلهم الجديدة وتزيينها بأسلوب خاص بهم."

• "أعمل مع الشركات المتنامية التي تحتاج إلى العثور على أشخاص موهوبين حتى يتمكنوا من الاستمرار في النمو وتحقيق المزيد من النجاح."يتفوق كل من هذه الأمثلة في الإجابة على السؤال المثير ، "ماذا تفعل؟" أكثر مباشرة وبإيجاز من معظم. في الواقع ، يبدو أن تسمية أي من هؤلاء "خطاب" يسيء استخدام المصطلح. ومع ذلك ، فهذه أمثلة على ما يهدف إليه الكثير ممن يلقون خطابًا طويلًا في المصعد: إجابة نقطة الهدف.محور 180 درجةعندما يسألك الناس عما تفعله ، لا تدخل مباشرة في صلب الموضوع بإجابة موجزة.

بدلاً من ذلك ، اهدف إلى جعل خطابك المصعد يشركهما في محادثة مقنعة أكثر قيمة لكليكما.

 يجب أن يدفعهم خطاب المصعد إلى الانفتاح بالمعلومات الضرورية لاكتشاف فرص العمل.

خطب المصعد التي تفرض محادثةتخيل أن تقول هذه بدلاً من ذلك:

• "كما تعلم ، يشعر عدد متزايد من الناس بالقلق من أنهم قد يفوقون مدخراتهم. ويجدون أن أسعار الفائدة المنخفضة باستمرار تؤدي إلى تفاقم.

 يخشى الكثيرون من الرسوم ومخاطر الاستثمار في مكان واحد حيث تنمو المدخرات طويلة الأجل بشكل موثوق تاريخيًا: سوق الأسهم. ما مدى اهتمامك بهذا ، إن وجد؟ "

• "كما تعلم ، يجد العديد من الأزواج أنفسهم محبطين بشكل غير متوقع بشأن كيفية تأثيث منزلهم الجديد وتزيينه. ويكافحون من أجل الاتفاق على ما يعتبرونه النمط المناسب لكل غرفة ومنزلهم ككل.

 ويتفاقمون عندما يفكرون في الطلاء مقابل البقع أو ورق الحائط ، وخطط الدفع ، والإمداد اللامتناهي من نصائح التأثيث والديكور من العديد من المصادر. بصفتي مصممًا داخليًا محترفًا ، يمكنني أن أجعل كل شيء أسهل ، وأكثر فائدة ، وأكثر اقتصادا. 

فأنت لا تعرف أي شخص يريد تتعلق بذلك ، أليس كذلك؟ "

• "كما تعلم ، هناك الكثير من الأشخاص القلقين بشأن حياتهم المهنية ، هذه الأيام.

 إنهم يكافحون من أجل العثور على شركة جيدة ذات مستقبل جيد يحتاج إليهم.

 ويشعر البعض بالقلق من أنه قد لا يكون لديهم أبدًا وظيفة مرضية حقًا. بصفتك معتمدًا أخصائي الموارد البشرية ، أساعدهم في العثور على ذلك - أحيانًا بسهولة أكبر مما كان متوقعًا. كيف يعني ذلك لك أي شيء؟ "صيغة لخطاب مقنع في المصعد

1. الافتتاح الشامل (على سبيل المثال "أنت تعرف ...").

2. ثلاث مشاكل تحلها موصوفة عاطفياً (مثل الخوف والقلق والتفاقم والقلق).

3. أن تحل مثل هذه المشاكل (وضعك كمنقذ).

4. سؤال خطاف متراجع (على سبيل المثال ، "هذا لن يهمك ، أليس كذلك؟").

كيف تجعلها تعمل من أجلك عندما تكون في وضع التواصل ، سواء كنت تحضر الأحداث المخصصة للتواصل أو ببساطة حيث تظهر فرص التواصل ، فكر في الأطفال في باحات المدارس الذين يسألون بشكل هزلي ، "ما هو لونك المفضل؟" هذه الذكرى في الاعتبار ، اسأل الآخرين ، "ماذا تفعل؟" استمع إلى ردودهم بعناية لإبلاغك بما ستقوله بينما تصمم إجابتك عند طرح نفس السؤال بشكل متبادل.

 بعد ذلك ، قم بتطبيق الصيغة المكونة من أربعة أجزاء أعلاه للحصول على خطاب مصاعد مقنع. 

اهدف إلى إنشاء محادثة تتعرف من خلالها على كل شخص تواصلت معه. تعرف على عدد الطلبات التي تطلب بطاقة عملك ، ثم كم عدد الطلبات التي تؤدي إلى مبيعات جديدة.

التعليقات (4)
adel ali ali hussein Dhafer

2022-08-10 10:45:40

ممتاز
Simon

2022-08-13 11:49:06

Great
7oba mohamed

2022-08-14 23:20:32

احسنت النشر
waleed waleed

2022-08-22 07:14:45

جميل جداا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.