الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed Vip حقق

$0.39

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Ramy Ayman حقق

$1.06

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
taha saber حقق

$0.93

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
MOHAMED ESSAM حقق

$0.80

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
 بدء استخدام Google for Business دليل المبتدئين

بدء استخدام Google for Business دليل المبتدئين

بدء استخدام + Google للأعمال: دليل المبتدئين


 بدء استخدام Google for Business دليل المبتدئين


✔ ✔  قد تشعر بالفضول حيال + Google وما إذا كان يجب عليك استخدامها للمساعدة في زيادة الوعي بالعلامة التجارية لشركتك أم لا.

 

إذن ، ما كل هذا العناء؟ هل صحيح أن عملائك يستخدمون + Google؟ ألا يكفي أن تكون نشطًا على Facebook و Twitter و LinkedIn؟

 

يتساءل العديد من أصحاب الأعمال ، مثلك ، عما إذا كان ينبغي عليهم تركيز جهودهم التسويقية على + Google أم أنها مجرد صيحة.

 

بعد قراءة هذه المقالة ، سيكون لديك فهم أفضل لماهية Google+ ولماذا من المهم أن يكون نشاطك التجاري نشطًا على شبكة التواصل الاجتماعي هذه.

 

⧭   ما هو + Google بالضبط؟

 

 

 

لينكد إن وتويتر وفيسبوك

 

  • + Google عبارة عن نظام أساسي للشبكات الاجتماعية مملوك لشركة Google ويتم التحكم فيه. بينما قد تعتقد أن LinkedIn و Twitter و Facebook هي أهم منصات التواصل الاجتماعي ، فإن + Google لديها ما يقدر بـ 343 مليون عضو نشط . هذا رقم لا ينبغي إغفاله!

 

 

⧭   ما أهمية Google بالنسبة لشركتي؟

 

لماذا قد ترغب في استثمار الوقت في إنشاء ملف شخصي في Google+ إذا لم يكن أي من المستهلكين المحتملين مشتركًا به الآن؟ تحسين محركات البحث هو الحل!

 

 

لذلك ، إذا كنت تتجاهل منصة الوسائط الاجتماعية هذه ، فإنك تفوت فرصة كبيرة "لتوليد العملاء المحتملين على موقع الويب".

 

  • يفهم أصحاب الأعمال الأذكياء قيمة Google+ من حيث تحسين محركات البحث . نظرًا لأن Google هو محرك البحث الأكثر استخدامًا ، فمن المنطقي أن النشاط على منصة Google للوسائط الاجتماعية سيساعد موقع الويب الخاص بك على ترتيب أعلى.

 

 

 

⧭   وما هي الطريقة الصحيحة لبدء الانضمام إلى Google؟

 

  • + Google ، مثل Facebook ، يسمح لك بإنشاء ملف تعريف شخصي بالإضافة إلى صفحة أعمال. سترغب في البدء بصفحة عملك والبناء من هناك لأن هذا هو المكان الذي ستحظى فيه بأكبر قدر من الاهتمام. للبدء ، انتقل إلى Google My Business وأنشئ صفحة أعمال.

 

  • بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك ملف شخصي شخصي في Google+ بالفعل ، فحدد "صفحات" من الشريط الجانبي بصفحة ملفك الشخصي.

 

 

حساب Gmail
 

ليس لديك حساب Gmail حتى الآن؟ ستحتاج إلى حساب Google.

 

موقع يوتيوب

  • من خلال تسجيل حساب Gmail جديد ، ستتمكن ليس فقط من الوصول إلى Google+ ولكن أيضًا إلى YouTube وعدد كبير من خدمات Google الأخرى. هناك فرصة قوية أن يكون لديك بالفعل حساب Google تم إعداده.

 

 

عند إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، تأكد من تضمين المعلومات التالية:

 

1. اختر نوع النشاط التجاري: واجهة محل أو منطقة خدمة أو علامة تجارية.

 

  •  العلامة التجارية هي اسم لشركة تبيع السلع والخدمات. إذا كنت شركة قائمة على الخدمة أو مستشارًا يقدم خدمات للمستهلكين عن بُعد ، فهذا هو الخيار الذي يجب عليك الاختيار. مثال على ذلك هو مدرب الأعمال الذي يعمل مع العملاء في جميع أنحاء البلاد.

 

  •  واجهة المتجر: هذا مخصص للشركات التي لها موقع فعلي حيث يمكن للعملاء التسوق. تندرج الشركات المحلية تحت هذه الفئة.

 

  •  منطقة الخدمة: إذا كانت شركتك تسافر إلى منازل العملاء أو الشركات لخدمتهم ، فيجب عليك إضافتها إلى Google+ كنشاط تجاري في منطقة الخدمة. ستتمكن من تحديد مناطق الخدمة بناءً على الرموز البريدية أو المدن التي تخدمها.

 

2. بعد ذلك ، ستحتاج إلى إدخال اسم شركتك

 

  • يعد اختيار اسم لمؤسستك مسعى مهمًا. إن قبول اسم المنظمة الخاطئ يشبه إلى حد كبير اختيار القيام بكل الأعمال الصعبة المتمثلة في بدء شركة أخرى مع وجود عائق.

 

  • يكشف اسم المنظمة المثالي عن كل شيء عن منظمها. قد يُعلمهم الاسم نفسه بكل ما يحتاجون إليه ليكونوا على دراية بك وبعناصرك وارتباطك هو مجرد كلمتين. يمكن أن يقنعهم أيضًا أنك الشركة المناسبة لهم.

 

  • اسم منظمتك أساسي لازدهارها. لا يمكن أن يكون هناك أي مورد آخر يؤثر بشكل كبير على الأنشطة. سيكون ما تسميه هو الشيء الرئيسي الذي يكتشفه الجميع عنك. يمكنك نقل كل من الويب وغير متصل.

 

  • سيكون لديك منافسون ما لم تكن مبتكرًا ابتكر مكانتك الخاصة. إنهم هؤلاء المنافسون المزعجون الذين وضعوا أنظارهم على السوق المستهدف أيضًا.

 

3. اختر شعارًا لشركتك

 

  • سيُطلب منك اختيار شعار وتحميل صورة للملف الشخصي. تأكد من أن الشعار الخاص بك يحتوي على كلمات رئيسية للأعمال. ما لم تكن شركة كبرى بدون شخصية مميزة تجسد علامتك التجارية ، أوصي باستخدام صورة شخصية ومهنية لنفسك بدلاً من شعارك.

 

4. حان الوقت الآن لإنهاء ملفك الشخصي في Google+.

 

  • o أضف صورة غلاف إلى ملفك الشخصي في Google+. 1080 بكسل × 608 بكسل هو الحجم المقترح ، بحد أدنى 480 بكسل × 270 بكسل. يجب أن تكون هذه الصورة انعكاسًا احترافيًا للعلامة التجارية لشركتك. على عكس Facebook ، لا توجد حاليًا قيود على ما يمكنك وضعه على صورة الغلاف الخاصة بك ، لذا استفد منها إلى أقصى حد من خلال نقل صورة علامتك التجارية أو عرض منتجاتك أو خدماتك أو الإعلان عن حدث فريد أو قادم.

 

  • استخدم هذا المنتدى للتفاعل مع الآخرين والترويج لنفسك وعملك. هذا مكان ممتاز لإخبارك بقصتك الرائعة ، وماذا تفعل ، ومن هو عميلك المثالي ، ولماذا يستمتع الناس بالعمل معك ، من بين أشياء أخرى. قم بتضمين الكلمات الرئيسية للأعمال الحيوية وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في هذا القسم.

 

        تفاصيل الملف الشخصي الهامة   الأخرى لتشمل:

 

      عنوان موقع الويب الخاص بك


 

    روابط إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك ، مثل Facebook و Twitter و LinkedIn وصفحة المدونة الخاصة بك ، إلخ.


 

    معلومات الاتصال ، بما في ذلك رقم الهاتف الخاص بالوظيفة والعنوان البريدي وعنوان البريد الإلكتروني. (إذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية ، يمكنك اختيار من يمكنه الوصول إلى هذه المعلومات.)

 

  •  أنشئ عنوان URL مخصصًا لـ Google+ . يجب أن تكون قادرًا على إنشاء عنوان URL مخصص بمجرد إعداد ملفك الشخصي ولديك 10 متابعين أو أكثر. يجب أن تكون أولاً شركة معتمدة في أماكن Google ، مما يعني أنه يجب أن تكون قد أنشأت بطاقة أماكن Google الخاصة بك ، وتلقيت مكالمة تحقق أو بريدًا إلكترونيًا من Google وأدخلت رمز التحقق لتنشيط بطاقتك.

 

استخدام جوجل كأداة لتحسين محركات البحث 

 

أضف أصدقاء إلى دوائرك في Google+ لتوسيع نطاق وصولك. فيما يلي بعض الأفكار لتنمية ما يلي في + Google:

 

     المحتوى الخاص بك لجعل مشاركاتك أكثر وضوحًا.

 

     استخدم علامات التصنيف لمساعدة الأشخاص في تحديد منشوراتك عندما يبحثون عن الكلمات الرئيسية. يستخدم + Google ، مثل Twitter ، علامات التصنيف. يتم استخدامها لتحديد المحادثات والبدء والانضمام إليها حول مواضيع محددة.

 

     إنشاء محتوى بناءً على الأحداث الجارية.

 

     قم بعمل منشورات جذابة لا يستطيع الناس التوقف عن مشاركتها.

 

   ■  قم بتضمين رابط إلى ملفك الشخصي في Google+ على موقع الويب الخاص بك والمواد الترويجية.

 

  • تذكر أيضًا دعوة متابعيك على Twitter و Facebook ومشتركي البريد الإلكتروني وجهات الاتصال الحالية للانضمام إليك على Google+.

 

 

  • تتمثل طريقة تحقيق أقصى استفادة من + Google في جعل مشاركاتك يشاهدها أكبر قدر من المستخدمين. كلما كان المحتوى الخاص بك هو " + Google" من قبل المستخدمين ( Google يمكن مقارنته بـ "أعجبني" على Facebook ) كلما زاد وزن المنشور مع فهرس الويب الخاص بـ Google. لذا فإن اختلاق عدد الأفراد في دوائرك على + Google أمر ضروري لضمان أن يرى أكبر عدد من المستخدمين مشاركاتك.

 

  • يمكن أن تسادك رؤية الآخرين والتعاون في أن تصبح متابعًا لك في + Google أيضًا. لذا تأكد من ملاحظة ومشاركة الآخرين في عروض Google + على ارتباطات النماذج وما يليها.

 

  • أضف رابط Google+ إلى موقع الويب الخاص بك ، ووسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى ، وتوقيع بريدك الإلكتروني لتوجيه متابعيك إلى حسابك في Google+.

 

⧭   أفضل مواد Google للمشاركة

 

  • يرغب قراء + Google ، مثل أولئك الموجودين في الأنظمة الأساسية الأخرى ، في معرفة المزيد عنك ومهاراتك وكيف يمكنك مساعدتهم. شارك المعلومات المفيدة أثناء إقامة علاقة مع جمهورك.
  •  
  • يمكن مشاركة جميع المشاركات النصية والفيديو والصور. تعتبر نصائح الخبراء ، والمقالات ، والرسوم البيانية ، والاقتباسات ، والرؤى من وراء الكواليس ، والأحداث ، والهدايا المجانية ، والصور الفوتوغرافية ، والصور ، والعروض ، وغير ذلك من أعظم أنواع المواد التي يمكن نشرها. تذكر تضمين العبارات العادية التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء للانضمام إلى قائمتك البريدية ، وطلب استشارة مجانية ، مثل صفحتك على Facebook ، ومتابعتك على Twitter ، من بين أشياء أخرى.

 

  في الاخير :

 هذا كل ما يمكن معرفته عن Google .

✔ ✔   تمت كتابة هذه المقالة كنقطة بداية لإعداد ملفك الشخصي في Google+ ونشر محتوى جذاب وتنمية دوائرك على Google+. تذكر أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون مشاركاتك ويشاركونها ، كان ذلك أفضل لتحسين محركات البحث .


 

 

 

 

التعليقات (2)
7oba mohamed

2022-08-02 11:34:56

احسنت
mohamed ibrahim

2022-08-09 15:13:23

روعة
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.