تتجاوز عمليات تصفية العملات المشفرة 550 مليون دولار، حيث لا تزال عملة البيتكوين متقلبة قبل أعلى مستوياتها التاريخية.

تتجاوز عمليات تصفية العملات المشفرة 550 مليون دولار، حيث لا تزال عملة البيتكوين متقلبة قبل أعلى مستوياتها التاريخية.

0 المراجعات

تلقت العقود الآجلة لـ Memecoin ما يقرب من 90 مليون دولار من التصفية مع تصحيح الأسعار بعد الارتفاع الحاد الأسبوع الماضي. خسرت العقود الآجلة لتتبع العملات المشفرة أكثر من 550 مليون دولار في الـ 24 ساعة الماضية، مع حوالي 90 مليون دولار تم جنيها من رهانات التبخر وحدها. ارتفعت الرهانات ذات الرافعة المالية على العقود الآجلة للعملات المشفرة إلى أكثر من 66 مليار دولار في الأسبوع الماضي، في حين ارتفعت معدلات التمويل لبعض الرموز إلى أكثر من 100٪ سنويًا. خسرت العقود الآجلة التي تتبع العملة المشفرة أكثر من 550 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية حيث ارتفعت عملة البيتكوين (BTC) ثم انخفضت من مستويات 68000 دولار، مما أدى إلى تقلبات في الأسعار صدمت المضاربين على الارتفاع والدببة على حدٍ سواء.

ارتفعت عملة البيتكوين والإيثريوم (ETH) لفترة وجيزة فوق 68500 دولار و3700 دولار على التوالي، مع استمرار الإثارة التي تغذيها المحفزات المتعددة للأسبوع الثاني. لكن عمليات جني الأرباح بدأت في وقت مبكر من الجلسة الآسيوية، حيث انخفضت عملة البيتكوين إلى مستوى منخفض بلغ 64500 دولار قبل أن تتعافى إلى مستويات 67000 دولار. ارتفع مؤشر CoinDesk 20 الأوسع (CD20) بأكثر من 6٪.

خسرت الصفقات الطويلة (أي الرهانات على الأسعار المرتفعة) أكثر من 240 مليون دولار، في حين قضت الصفقات القصيرة (أي الرهانات على الأسعار المنخفضة) على 320 مليون دولار من المراكز. في خطوة غير عادية إلى حد كبير، خسرت العقود الآجلة التي تتبع دوجكوين (DOGE)، وShiba Inu (SHIB)، وPepeCoin (PEPE) مجتمعة ٩٠ مليون دولار عبر البورصات. وصلت الرهانات الصعودية على DOGE إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق الأسبوع الماضي، مما أدى إلى تحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 110٪. تحدث التصفية عندما يفقد المتداول ذو الرافعة المالية جزءًا أو كلًا من هامشه الأولي وتجبر البورصة المتداول على تصفية مركزه. قد تشير الكميات الكبيرة من التصفية إلى قمة أو قاع محلي لحركة سعرية حادة، مما قد يسمح للمتداولين بوضع أنفسهم وفقًا لذلك. يتوقع المتداولون على نطاق واسع أن تخترق عملة البيتكوين أعلى مستوياتها على الإطلاق قبل حدث النصف في أبريل، بينما يتوقعون أيضًا الموافقة على صندوق التداول الفوري للإيثريوم (ETF) في مايو.

ونتيجة لذلك، تتوقع بعض الصناديق زيادة الرافعة المالية في الأيام المقبلة مع اقتراب عملة البيتكوين من أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 69000 دولار. قال صندوق العملات المشفرة QCP Capital في بث على Telegram يوم الثلاثاء: "قد لا يستسلم المشترون ذوو الرافعة المالية حتى نخترق أعلى مستوياته على الإطلاق، وهو ما قد يحدث في أي وقت. هذا مشابه لمستويات الرافعة المالية التي شهدناها في عام 2021، الواجهة الأمامية للمنحنى أعلى وإبقاء النهاية الخلفية أعلى.

وتظهر البيانات أن الرهانات على العقود الآجلة للعملات المشفرة زادت إلى أكثر من 66 مليار دولار في الأسبوع الماضي، في حين ارتفعت معدلات التمويل لبعض التوكنات إلى أكثر من 100% سنويًا. التمويل هو المبلغ الذي يدفعه المتداول لاقتراض أموال إضافية لإجراء صفقة تداول أكبر.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

17

مقالات مشابة