الاستثمار في البيتكوين  الآن قبل الغد .. بسبب تدهور الاقتصاد

الاستثمار في البيتكوين الآن قبل الغد .. بسبب تدهور الاقتصاد

0 المراجعات

في وقت سابق من هذا العام 2023، كان هناك ارتفاع كبير في سعر بيتكوين، والذي كان من المفترض أن يتجاوز التوقعات منذ عام 2013 إلى ما هو أبعد من أفضل بداية لهذا العام. وقد ارتفع السعر بأكثر من 41% في يناير/كانون الثاني، ولكن ليس فقط الـ"بيتكوين" الذي شهد ارتفاعاً، بل أيضاً ارتفع بنسبة 32% في الشهر الماضي، بينما كانت سوق العملات البديلة مثل "سنغليراريت" التي بلغت أكثر من 800% على قيد الحياة. الملياردير روبرت كيوساكي ينصح الناس بضرورة الاستثمار في البيتكوين الآن قبل الغد .. بسبب تدهور الاقتصاد

روبرت كيوساكي مؤلف "الأب الغني والأب الفقير"، يحث على الاستثمار الفوري في البيتكوين والذهب والفضة، محذرًا من عدم استقرار الوضع المالي في أمريكا.

يقلل كيوساكي من أهمية الأسئلة حول أسعار الأصول في المستقبل، مُشددًا على أهمية امتلاك هذه الأصول اليوم.

يتوقع اندفاع الناس للحصول على البيتكوين والذهب والفضة، مما سيؤدي إلى زيادة كبيرة في أسعارها.

المستشار المالي وبائع الكتب الأكثر مبيعاً روبرت كيوساكي حذر من انهيار مستقبل اقتصاد الولايات المتحدة وينصح بأن البيتكوين والذهب والفضة لن يشتروا حتى الغد لأن هذه الأصول ستكون رخيصة الآن (كيزاكي) شدّد على أهمية الاستثمار في (بيتكوين) و(غولد) و(الفضة) وأعلن أن أي شخص يريد شراءه سيمضي الوقت لأن السؤال عن الأسعار المستقبلية لهذه الأصول سيكون سخيفاً لأن السؤال الأكثر أهمية الآن هو كم من هذه الأصول لك 

لقد حذر كيوساكي من انهيار الدولار الأمريكي كيف ينتقد العملات التقليدية ويعتبرها خاطئة، وأعلن أن العملات المشفرة هي مستقبل المال. وأوضح كيوساكي أن الأصول التي نتحدث عنها حالياً هي تجارة جيدة، لكنها لن تبقى لأن الناس سوف يشترونها في المستقبل القريب، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، ويوصي بشراءها من انهيار الأسهم، السندات، والعقارات، والذهب، والفضة، والبيتكوين. 

خلال الاجتماع الذي كان فيه (كيوساكي)، ارتفع سعر (بيتكوين) بنسبة 0.82% خلال 24 ساعة، وسيكون هناك 4.86% في الأسبوع القادم. واقتراحات (كيوساكي) هي محاولة للاستعداد للمستقبل الاقتصادي المظلم. 

في وقت سابق من هذا العام 2023، كان هناك ارتفاع كبير في سعر بيتكوين، والذي كان من المفترض أن يتجاوز التوقعات منذ عام 2013 إلى ما هو أبعد من أفضل بداية لهذا العام. وقد ارتفع السعر بأكثر من 41% في يناير/كانون الثاني، ولكن ليس فقط الـ"بيتكوين" الذي شهد ارتفاعاً، بل أيضاً ارتفع بنسبة 32% في الشهر الماضي، بينما كانت سوق العملات البديلة مثل "سنغليراريت" التي بلغت أكثر من 800% على قيد الحياة. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

4

متابعهم

3

مقالات مشابة