هؤلاء الشباب ال 12 من أصحاب الرؤى التجارية يقلبون مشاريعهم رأسا على عقب

هؤلاء الشباب ال 12 من أصحاب الرؤى التجارية يقلبون مشاريعهم رأسا على عقب

0 المراجعات

كونه رجل أعمال الشباب ليست مهمة بسيطة. على أي حال هؤلاء 12 رجال الأعمال مذهل يكون ذلك تماما تحت السيطرة! فهي تسبب اضطرابات وتغيير المؤسسات التي تنتقل من العرض المتقدم والترويج ، إلى التكنولوجيا الحيوية ، إلى ساحات الجليد المريحة. انظر إلى ملخصنا المكون من 12 من أصحاب الرؤى التجارية الشباب الذين ستحتاج إلى الانتباه إليهم في عام 2022!
رومان ألكسندر ويلينجتون من خلال غلاف مجلة البذخ
1. رومان ألكسندر ويلينغتون
رومان ألكسندر ويلينغتون هو رمز الصناعة الأمريكية ، أعلى تصنيف الخالق ، منح الفوز الأعمال ووضع العلامات متخصص ، المتكلم ، صانع ، والرؤية التجارية.
أنشأت ويلينغتون تسع منظمات تحتوي على العديد من العلامات التجارية ، ويتم وضعها كواحدة من "أهم 10 متخصصين في الترويج المتقدم في الولايات المتحدة الأمريكية" (2022) ، وقد ألفت أكثر من 20 كتابا (عد سلسلة "مساعدو ويلينغتون لمدة 5 دقائق للتقدم" المشهود لهم) حول مواضيع مشروع تجاري ، وعرض ونشر محوسب ، وبناء العلامة التجارية ، والإدارة ، وهذه هي البداية فقط.
هيلين ماير
2. هيلين ماير
خلال الوباء ، فقدت هيلين ماير ، 25 عاما ، رعاية أطفالها لتوأميها. بدأت في بناء قضاعة, مرحلة تنسق العائلات التي تحتاج إلى رعاية الأطفال مع الأوصياء المقيمين في المنزل الذين يمكنهم التركيز حقا على أطفالهم. جمع أوتر 27.8 مليون دولار من آندرسن هورويتز ، المساعي الفريدة ، سيكويا و تزدهر كابيتال.
بن بوتفينيك
3. بن بوتفينيك
في عام 2020 ، في سن 17 ، بدأ بن بوتفينيك هايبر ، وهي مرحلة تقسيط لأصحاب الرؤى التجارية. الغالبية العظمى من تعهدات عملاء هايبر تبدأ كوظائف بدوام جزئي: ساعد هايبر في تحويل أكثر من 100 من هؤلاء إلى منظمات تنتج عدة آلاف من الدخل السنوي. وفي حزيران / يونيه ، جمعت المنظمة 17.2 مليون دولار من المجموعة ألف من قوة الدفع العامة وغيرها.
4. جاليه ديفيس
جاليه ديفيس هو رئيس وصانع فتحة تلفزيون هيوستن المنطقة ايكونيك التلفزيون, اعتبارا من الآن يتدفقون عبر البلاد على روكو, أمازون, آبل + وهذا هو مجرد بداية, أن يسلط الضوء على الأعمال التجارية 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

16

متابعين

5

متابعهم

3

مقالات مشابة