ماذا قد يكون التالي في الاقتصاد؟

ماذا قد يكون التالي في الاقتصاد؟

0 المراجعات

بقلم ريتشارد برودي

نظرًا لأنه ليس لدينا كرة بلورية ، فمن المستحيل التنبؤ بدقة بالمستقبل! هذا صحيح بشكل خاص ، عندما يتعلق الأمر بالقضايا الاقتصادية ، بما في ذلك الاستثمار ، والعقارات ، وأسعار الفائدة ، والضغوط التضخمية ، والإجراءات الحكومية ، والعوامل الدولية ، وما إلى ذلك ، ما هي تداعيات التضخم ، والركود ، وأسعار الفائدة ، وقرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي ، إلخ؟ كيف يمكن للمرء ، التحوط - رهانه ، من أجل تقليل المخاطر غير الضرورية ، مع الحصول على عائد جيد أيضًا؟ لا توجد إجابة بسيطة ، لأن العديد من العوامل لها تأثيرات كبيرة. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ستحاول هذه المقالة النظر بإيجاز في العوامل المحتملة وفحصها ومراجعتها ، من أجل مساعدة القراء ، في الحصول على فهم أشمل للإمكانيات.

1) أسعار الفائدة: لقد شهدنا فترة طويلة تاريخيا - منخفضة - أسعار الفائدة. وقد أدى هذا إلى خلق أموال سهلة ، لأن تكلفة الاقتراض منخفضة للغاية. استفاد كل من الأفراد والشركات ، على الأقل ، في المدى القريب ، من السماح لمشتري المنازل بشراء المزيد من المنازل ، لأن رسومهم الشهرية منخفضة ، بسبب معدلات الرهن العقاري المنخفضة. لقد دفعت سندات الشركات والحكومة والبنوك عوائد منخفضة. لقد أدى إلى وقف التضخم وخلق ارتفاع في أسعار المساكن ، لم نشهده ، في الذاكرة الحديثة. أشار بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى أنه سينهي هذا الدعم ، وسيقوم أيضًا برفع أسعار الفائدة ، على الأرجح ثلاث مرات ، في عام 2022. ما سبب ذلك برأيك.

2) قروض السيارات والقروض الاستهلاكية والاقتراض: تأثرت صناعة السيارات بشكل كبير بتحديات سلسلة التوريد. عندما ترتفع أسعار الفائدة ، ستكون قروض السيارات وعقود الإيجار أكثر تكلفة.

3) بدأ هذا النمط بعد تشريع الإصلاح الضريبي الذي تم إقراره في نهاية عام 2017 والذي خلق عجزًا أوليًا جديدًا بقيمة تريليون دولار.

4) الإنفاق الحكومي ، الناجم عن المعاناة المالية والتحديات ، بسبب الإغلاق ، وما إلى ذلك ، بسبب الوباء ، خلق تريليونات أخرى من الديون. لسوء الحظ ، يجب معالجة الديون في نهاية المطاف.

5) التصور والموقف: من الواضح أن العامين الماضيين خلقا تصورًا عامًا ، بالإضافة إلى العديد من المخاوف ، مع تأثير اقتصادي معوق.

فإما أن نبدأ في التخطيط بشكل فعال ومن خلال الفطرة السليمة والعقل المنفتح ، سيكون الكثيرون في خطر. استيقظ يا أمريكا ، وطالب بقيادة وخدمة وتمثيل أفضل.

يمتلك ريتشارد أعمالًا ، وكان مديرًا للعمليات ، ومديرًا تنفيذيًا ، ومديرًا للتطوير ، ومستشارًا ، وأدار الأحداث باحتراف ، واستشار الآلاف من القادة ، وعقد ندوات للتطوير الشخصي ، لمدة 4 عقود. كتب ريتش ثلاثة كتب وآلاف المقالات. تمتلك شركته PLAN2LEAD، LLC موقعًا إعلاميًا http://plan2lead.net ويمكن أيضًا متابعة Plan2lead على Facebook http://facebook.com/Plan2lead

مصدر المقال: https://EzineArticles.com/expert/Richard_Brody/492539



Article Source: http://EzineArticles.com/10554161

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

16

متابعين

5

متابعهم

3

مقالات مشابة