الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$25.77

هذا الإسبوع
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$15.50

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
قصص وروايات ع كيفك Pro المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$25.77

هذا الإسبوع
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$15.50

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
قصص وروايات ع كيفك Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$3.81

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
افضل  6 مشاريع مربحة وناجحة ومحققة للأموال

افضل 6 مشاريع مربحة وناجحة ومحققة للأموال

هل انت من الأشخاص المهتمين بالمشاريع والاستثمارات؟ هل انت من المهتمين بالربح من مشروعك الخاص وعدم الاضطرار الى وظيفة؟ تابع هذه المقالة واستمتع.

.

كثير من الافراد يفكرون في بناء مشاريعهم الخاصة او استثماراتهم التي سيدخلون دخلهم المالي منها، بدون الاضطرار الى اللجوء الى وظيفة، في هذه المقالة، سأحاول ان اذكر لكم اكثر من 5 مشاريع واستثمارات قوية ومربحة ويمكنك الاعتماد عليها اكثر من الوظيفة لكون دخلها المالي اعلى واكثر من الوظيفة.

.

1: يعتبر مشروع الحضانات للأطفال من اكثر المشاريع المربحة والناجحة، بسبب انشغال الوالدين بالوظيفة وعدم تواجدهم كثيرا في المنزل الا بعد انتهاء الدوام، فإن كثيراً منهم يلتجئون الى الحضانات لتربية أطفالهم.

لنحسبها معاً، لنقل ان لكل طفل سيأتيان به والداه إلى الحضانة سيتم الانفاق عليه في الشهر 50 دولاراً تقريباً، ولنقل ان الحضانة تحتوي على 30 طفلاً، فهذا يعني 1500 دولاراً في الشهر، أي بما يقارب راتب وظيفة مماثلة وربما اكثر، تستطيع ان تدخر هذا المبلغ للعمل به، وان كانت لك وظيفة أخرى غير هذا المشروع فهذا جيد جداً، فماذا تنتظر؟

.

2: إذا كنت من محبي المشاريع طويلة الأجل والتشجيعية فغالبا انت من أصحاب مشاريع خطوط الإنتاج وهي المشاريع التي تنتج منتجا معينا يفيد أهالي تلك البلدة أو المدينة مثل مشروع خط إنتاج المكرونة مثلا أو مشروع خط إنتاج البلاستيك أو الأرز.

 وتعتبر هذه المشاريع من أكثر المشاريع تشجيعا من قبل الدول على البدء بالاستثمار فيها، لأنها تجعل الدولة تعتمد عليها في مجال دخلها الخاص وعدم استيراد هذه المنتجات من الخارج، بل بيع هذه المنتجات في الخارج مقابل رسوم او أموال، لذلك إذا كنت ترغب في اغتنام فرصة دعم بلدك لك في بناء هذه المشاريع وتشجيعها، والبدء في التفكير في أي منتجات يحتاجها أهلك في المدينة لتبني مشروع خط إنتاج لهذا المنتج، فهذا هو الإجراء الصحيح، دعم دولي، نجاح كبير، شهرة وربح عالي، ماذا تنتظر؟

.

3: يعد مشروع العاب الاطفال من اكبر المشاريع التجارية الناجحة في مجال الربح والتجارة، حيث كلنا نعلم مدى إقبال الاطفال وحبهم للألعاب، ويمكنك ببساطة الذهاب واستيراد الالعاب من الدول الرخيصة وبيعها في مجتمعك بسعر اعلى قليلا من السعر الذي استوردته، وبهذه الطريقة استطعت أن تستفيد من الأرباح القيمة التي ستكون نتيجة بيعك للألعاب، وتأكد فكلما زادت العابك التي اشتريتها من الخارج وبيعها كلما زاد ربحك.

.

4: تعتبر مشاريع صالات الألعاب من افضل المشاريع المربحة في العالم وأكثرها نجاحاً، وجميعنا لا يكاد يخفى علينا مدى اقبال الأطفال بل وربما الكبار على صالات الألعاب من اجل الترفيه على انفسهم، وخصوصا في الأعياد والمواسم، لنحسبها معاً، ، إذا قلنا أن كل أب سيدفع لابنه 10 دولارات مقابل اللعب لمدة 20 دقيقة، ومنصتك تحمل 50 طفلا للعب، فهذا يعني أنه في يوم واحد فقط ستحصل منصة الألعاب الخاصة بك على 500 دولار، وهذا يعني أنك في شهر واحد ستكسب 15000 دولار من هذه المنصة، وهو رقم خيالي ومربح للغاية، فما تنتظرون؟

.

5: تعتبر مشاريع المخابز من أكثر المشاريع ربحية وأقلها تكلفة من حيث المعلومات، كل ما عليك فعله لبدء هذا المشروع هو شراء ماكينة لصنع المخبوزات في المخبز، ومن خلال هذه الآلة يمكنك بدء هذا المشروع بنفسك وبكل سهولة، ودعونا نحسبها معا كالمعتاد ، إذا قلنا أنه مقابل كل قطعة خبز نصنعها ، نتلقى 0.25 دولارا ، وبمساعدة الآلة ، يمكننا بيع حوالي 1000 قطعة خبز ، وهذا يعني أننا سنكسب كل يوم 250 دولارا ، أي حوالي 7500 دولار شهريا.

بالطبع ، لكي نكون واقعيين ، لن تكون هذه القيمة كلها لنا ، سيتعين علينا سحب الكثير من المال من هذه القيمة من أجل شراء مكونات المخابز للشهر المقبل ، أبسط حل سنتخذه هو تقسيم المبلغ بالكامل على 2 ، نصفه للمكونات التي سنحتاجها كل شهر ،  والنصف الآخر سيكون صافي الربح الذي سيكون في أيدينا كل شهر ويمكننا أن نفعل به ما نريد ، إذا كان ربحنا الشهري 7500 دولار فهذا يعني بعد أن نقسمه على اثنين أن صافي ربحنا سيكون 3750 دولار تقريبا، و3750 دولار أخرى ستكون لقيمة الاحتياجات للشهر القادم للمخبز، وبهذه الطريقة نكون قد ربحنا 3750 دولار، وهو مبلغ ممتاز جدا للادخار وبناء مشاريع قادمة أقوى وأقوى.

.

6: تعتبر مشاريع بيع البطاطس المقلية من اكثر المشاريع نجاحا للمبتدئين، ويعود سبب ذلك لانجراف الناس وراء تلك الاكلة اللذيذة والرخيصة في الثمن، كما انها من اكثر الاكلات التي يحبها الناس عند خروجهم او عودتهم من الجامعات والمدارس، لكونها احدى الوجبات الخفيفة، وفي الآونة الأخيرة اشتهرت الشوارع بمثل مشاريع البطاطس المقلية ولا زالت ارباحهم تتزايد، ويختلف الربح في موقع المشروع فإن كان موقعه استراتيجي وجاذب للناس وعلى طريقهم فهذا يعني نجاحه بنسبة كبيرة.

.

تعتبر هذه المشاريع من المشاريع الناجحة ان خُطط لها بشكل جيد، أتمنى ان تكون مقالتي نالت اعجابكم، لا تنسونا من دعمكم.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.