8 طرق فعالة يمكن للشركات الصغيرة من خلالها الترويج لعلامتها التجارية دون الاتصال بالإنترنت

8 طرق فعالة يمكن للشركات الصغيرة من خلالها الترويج لعلامتها التجارية دون الاتصال بالإنترنت

0 المراجعات

مقدمة

اليوم ، تحتاج جميع أنواع الأعمال التجارية إلى الترويج لعلامتها التجارية سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. بينما تزداد شعبية القنوات عبر الإنترنت لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، لا شيء يمكن أن يحل محل التفاعل المادي / الشخصي مع صاحب العمل وعلامته التجارية. نحن هنا نشاركك 8 طرق يمكن للشركات الصغيرة من خلالها الترويج لعلامتها التجارية في وضع عدم الاتصال.

1. إنشاء شعار جذاب يمثل عملك

الشعار هو التمثيل المرئي لاسم علامتك التجارية ، وهو جزء مهم من الترويج لعملك. يمكن للشعار الجيد أن يحدث فرقًا كبيرًا في كيفية إدراك الناس لك وما يفكرون به بشأن عملك عندما يرونه.

بالإضافة إلى ذلك ، سيساعد الشعار المصمم جيدًا في تمييزك عن المنافسين لأنه يحتوي على ميزات فريدة تبرز عن شعارات العلامات التجارية الأخرى.

2. طباعة بطاقات العمل

تعد بطاقات العمل جزءًا أساسيًا من مجموعة أدوات أي رجل أعمال. يمكن استخدامها لخلق وعي بالعلامة التجارية وتؤدي في النهاية إلى المبيعات. تعد بطاقة العمل المصممة جيدًا طريقة رائعة لتقديم شخصية علامتك التجارية.

يمكنك استخدام بطاقة العمل كطريقة لتقديم نفسك أو شركتك. ما عليك سوى تضمين معلومات كافية للحصول عليها ، مثل اسمك ورقم الاتصال وعنوان موقع الويب. قد ترغب أيضًا في تضمين روابط الوسائط الاجتماعية أو عناوين البريد الإلكتروني حتى يتمكن الأشخاص من التواصل معك بسهولة على تلك الأنظمة الأساسية.

تأكد دائمًا من حمل بعض بطاقات العمل معك أينما ذهبت. أنت لا تعرف أبدًا من ستلتقي به طوال اليوم ، وقد ترغب في تسليم بطاقة عملك إليه.

3. طباعة بعض البطاقات البريدية

البطاقات البريدية هي طرق رخيصة وفعالة للترويج لعلامتك التجارية. يمكن استخدامها للترويج لمنتج أو خدمة جديدة أو حدث أو بيع أو حتى موقع جديد.

على سبيل المثال ، قد يرسل مطعم محلي بطاقات بريدية تعرض طعامه في المقدمة مع رابط يعود إلى موقع الويب في الخلف (على غرار طريقة عمل التسويق عبر البريد الإلكتروني).

قد يستخدم المتجر الذي يبيع الملابس بطاقات بريدية كجزء من نموذج الطلب حيث يملأ العملاء تفضيلات الحجم قبل التحقق - وبهذه الطريقة سيعرفون بالضبط الأحجام التي يحتاجون إليها عندما يحين وقت التسليم!

4. احصل على الملابس مع علامتك التجارية عليها

صمم ملابسك الخاصة مع اسم علامتك التجارية.

هناك العديد من الطرق للحصول على قميص أو قميص من النوع الثقيل مصمم خصيصًا عليه شعار شركتك ، ولكن يجب أن تدرك أن هذه المنتجات يمكن أن تكلف آلاف الدولارات إن لم يكن أكثر.

شراء من مورد. إذا لم يكن لديك الوقت أو الميزانية لتصميم الملابس وتصنيعها ، فهناك الكثير من الموردين الذين يقدمون هذه الخدمات بأسعار منخفضة نسبيًا (ولكن ليست رخيصة مثل شرائها مباشرة). غالبًا ما تمتلك هذه الشركات تصميمات عالية الجودة يمكن تخصيصها بناءً على مواصفاتك.

5. المشاركة في معرض تجاري

تعد المعارض التجارية طريقة رائعة لعرض اسم علامتك التجارية ومنتجاتك. أهم شيء يمكنك القيام به هو التأكد من أن الكشك أو الكشك الخاص بك له سمة وأفكار فريدة تعكس عملك.

إذا كنت ستشارك في معرض تجاري ، ففكر في الطريقة التي تريد أن يجربها الناس. هل تريدهم أن يمشوا أمام الكشك الخاص بك ووجوههم مرسومة؟ أو ربما يجب أن يكون هناك عنصر تفاعلي مثل العرض التوضيحي لمنتجك.

النقطة المهمة هي أن الزوار يجب أن يشعروا بالاختلاف تجاه عملك.

6. نشر الإعلانات في الجريدة

في عالم اليوم الرقمي ، لا يزال هناك عدد لا بأس به من الناس يقرؤون الصحف كل يوم. يُعد الإعلان عن عملك في إحدى الصحف طريقة رائعة لجذب انتباهك إلى عملك. عادة ، لا تكون إعلانات الصحف باهظة الثمن ويمكن أن تساعدك في الترويج لعلامتك التجارية بشكل فعال

7. استخدام المنتجات الترويجية

إن إعطاء المنتجات الترويجية كهدايا إلى الناس هو أحد أساليب التسويق غير المتصلة بالإنترنت التي أثبتت جدواها لسنوات. في الغالب ، تستخدم الشركات مناسبة خاصة مثل الأحداث التجارية والمؤتمرات والندوات لتوزيع عناصر مجانية للاستخدام اليومي على الأشخاص الذين يحملون شعار شركتهم.

يعد التخلي عن المنتجات الترويجية المجانية مثل الملابس والحقائب وأدوات الشرب والأقلام وما إلى ذلك مع شعار شركتك طريقة رائعة لتجعلهم يتذكرون علامتك التجارية. عندما يستخدمون هذا المنتج بعينه ، فإنهم يتذكرون اسم علامتك التجارية

8. المشاركة في أحداث الشبكات

تتبع الأحداث التي تحدث في منطقتك المحلية. تعتبر أحداث التواصل وسيلة رائعة للقاء وبناء علاقة مع أشخاص جدد.

بمجرد أن تبدأ في حضور المزيد من مثل هذه الأحداث في منطقتك ، ستبدأ في بناء سمعة جيدة من خلال مشاركة المزيد عن عملك مما يساعد بدوره في زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

يمكن أن يكون حدث التواصل فعالًا أيضًا للترويج لعملك في وضع عدم الاتصال إذا قدمت نفسك كمقدم. لذلك إذا كان هناك حدث تواصل محلي مع موضوع تشعر بالثقة في التحدث عنه فلا تتردد في التطوع.

استنتاج

تلعب الشركات الصغيرة دورًا حيويًا في الاقتصاد ، وقد حقق العديد من الأشخاص النجاح من خلال بدء أعمالهم التجارية الخاصة. من المهم لأصحاب الأعمال الصغيرة أن يكونوا قادرين على تحديد علاماتهم التجارية وتسويقها ، حتى يتمكنوا من جذب العملاء الذين يرغبون في شراء المنتجات التي ينتجونها. يمكن أن يساعدهم ذلك على النمو خارج نطاقهم الحالي ، وهذا هو السبب في أنه من المهم لجميع المشاركين في العلامة التجارية - من تصميم شعارها من خلال استراتيجية محتوى الوسائط الاجتماعية - فهم كيفية لعب كل جزء في تطوير هوية العلامة التجارية بشكل عام.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

763

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة