الشركات الصغيرة والتسويق للمشاريع الصغيرة

الشركات الصغيرة والتسويق للمشاريع الصغيرة

0 reviews

الأعمال التجارية الصغيرة هي شركة خاصة أو شراكة أو ملكية فردية مع عدد أقل من الموظفين و / أو دخل سنوي أقل من شركة عادية. بالمقارنة مع الشركات الكبيرة، يتم تعريف الشركات على أنها شركات صغيرة من حيث التقدم للحصول على الدعم الحكومي والتأهل للحصول على الحوافز الضريبية. يختلف تعريف الأعمال التجارية الصغيرة بشكل كبير حسب الدولة والصناعة. في الولايات المتحدة، تحدد إدارة الأعمال الصغيرة معايير حجم الأعمال التجارية الصغيرة حسب الصناعة، ولكنها تحدد عمومًا الأعمال الصغيرة على أنها غالبية شركات التصنيع التي تضم أقل من 500 موظف وأقل من 7 ملايين دولار في الإيرادات السنوية. المؤسسات غير الصناعية.

يوجد أكثر من 30 مليون شركة صغيرة ومتوسطة الحجم في ألمانيا، تمثل 99٪ من جميع الشركات في البلاد. توظف هذه الشركات حوالي 58 مليون شخص، أو حوالي 75 في المائة من القوة العاملة الألمانية. لدى الحكومة الألمانية برنامج يسمى Mittelstandsprogramm لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. يوفر البرنامج تمويل البحث والتطوير والتسويق وبرامج التدريب. هناك عدة طرق لتسويق مشروعك الصغير في ألمانيا. لا تزال الأساليب التقليدية مثل الإعلانات المطبوعة والإذاعية والتلفزيونية تعمل. ومع ذلك، تزداد أهمية التسويق عبر الإنترنت، خاصة بالنسبة للشركات التي تستهدف المستهلكين الأصغر سنًا. منصة التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter.

الأعمال الصغيرة والمتوسطة (SME) أو الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMB) هي شركة بها عدد أقل من عدد معين من الموظفين. هذا هو أكثر أنواع الأعمال شيوعًا في العالم. هناك أنواع عديدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك شركات التصنيع وشركات الخدمات وشركات البيع بالتجزئة وشركات البناء. هنالك الكثير فوائد كونك شركة صغيرة ومتوسطة. وهي تشمل أن تكون أكثر ذكاءً واستجابة للتغيير، والقدرة على الاستفادة من الفرص بسرعة، وبناء علاقات أوثق مع العملاء، وفهم الأسواق المحلية بشكل أفضل. كما أن الشركات الصغيرة والمتوسطة لديها بيروقراطية وروتين أقل من المنظمات الكبيرة.

هناك العديد من الخيارات لتسويق أعمالك الصغيرة والمتوسطة. يمكنك استخدام الطرق التقليدية مثل الطباعة أو التلفزيون أو الراديو. يمكنك أيضًا استخدام طرق أكثر حداثة مثل الإعلان عبر الإنترنت أو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر البريد الإلكتروني. سوف تكون مختلفة أفضل طريقة لتسويق عملك بناءً على ميزانيتك والجمهور المستهدف والأهداف. ولكن بقليل من الإبداع والجهد، يمكنك إيجاد طريقة تسويق تناسبك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

187

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة