تعلم كيفية إتقان أساليب التسويق  بالعموله "CPA"

تعلم كيفية إتقان أساليب التسويق بالعموله "CPA"

0 المراجعات

 

مجاناا لفتره محدوده

 

يعد تسويق CPA أو تسويق تكلفة الاكتساب نموذجًا إعلانيًا حيث يتم الدفع لك مقابل كل إجراء يكمله المستخدمون. قد يكون هذا ملء نموذج أو تنزيل تطبيق أو إجراء عملية شراء. يعد تسويق CPA طريقة شائعة للمسوقين والشركات لتوليد إيرادات من إنشاء قوائم العملاء المحتملين والتنزيلات والمبيعات.

 

ستعلمك هذه الدورة التدريبية كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في تسويق CPA وإتقان تكتيكاتك. ستتعلم كيفية زيادة عدد الزيارات واختيار الحملات الفعالة وتحسين مسارات التحويل وتوسيع نطاق أرباحك. تغطي الدورة:

• أساسيات تسويق CPA: ما هو تسويق CPA ، وكيف يعمل ، ولماذا هو مربح للغاية. سوف تتعلم المفاهيم الأساسية واللغة للحصول على السرعة.

• اختيار العروض المناسبة: كيف تجد عروض CPA للترويج ، وتقييم أي منها سيتحول بشكل جيد ، والتفاوض على أفضل المدفوعات.

زيادة حركة المرور المستهدفة: المصادر المختلفة لتوليد حركة المرور إلى عروض CPA الخاصة بك مثل وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والتسويق المؤثر والإعلانات المحلية. ستتعلم استراتيجيات لجذب زيارات عالية الجودة.

تحسين التحويلات: كيفية إنشاء الصفحات المقصودة ، وأشكال التقاط العملاء المحتملين ، ومسارات المبيعات التي تزيد من التحويلات والعمولات. سوف تتعلم تقنيات التصميم والكتابة الأساسية.

قياس الحملات وإدارتها: إستراتيجيات لتوسيع نطاق الحملات ذات الأداء الأفضل لزيادة أرباحك. ستتعلم أيضًا كيفية تتبع جميع حملات تكلفة الاكتساب الخاصة بك وتحسينها وإدارتها بشكل فعال.

• استراتيجيات CPA المتقدمة: ارتق بمهاراتك إلى مستوى متقدم باستخدام استراتيجيات مثل إعادة الاستهداف ، والمدفوعات المتكررة ، والمبيعات ، والمزيد. توسع في مصادر حركة المرور الجديدة وضاعف أرباحك.

 

لمن هذه الدورة:
- تم إنشاء هذه الدورة التدريبية للمسوقين CPA الذين لديهم بعض الخبرة ويريدون تحسين دخلهم
- للمبتدئين الذين التحقوا بدقتي الأخرى "تعلم تسويق CPA من الخبراء"

 

توفر هذه الدورة التدريبية المتعمقة دروس فيديو وموارد وأدوات وإمكانية وصول مدى الحياة للبقاء على اطلاع بأحدث استراتيجيات تسويق CPA. ستكون مجهزًا بمخطط عملي لبدء وتوسيع نطاق أعمال CPA الخاصة بك. سجل الآن لبدء تحقيق أرباح حقيقية من خلال تسويق CPA.

مجاناا لفتره محدوده

 

سجل الآن مجانا من هنا 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

16

متابعين

5

متابعهم

1

مقالات مشابة