الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
ما هو البيتكوين ؟

ما هو البيتكوين ؟

Bitcoin هي العملة المشفرة الأولى والأكثر شيوعًا ، حتى بالنسبة لأولئك الذين تمثل العملات الرقمية بالنسبة لهم لغزًا في التمويل أو التكنولوجيا ، ومن خلال هذا الدرس سنتعلم المزيد عنها من الضوء تعرف على أصلها وما هي وكيف تعمل 

بدأت الفكرة في عام 2008 كاستجابة للأزمة المالية العالمية الكبرى ، والتي أثرت بشدة على النظام الاقتصادي العالمي بسبب اعتماد العالم المالي على البنوك كوسيط لجميع المعاملات المالية ، وفي دولة واحدة بسبب وجود استياء عام من نظام الحوكمة ، وتتنامى فكرة فصل البنوك عن المعاملات المالية. تعني فكرة اللامركزية أن المعاملات ، سواء كانت تحويلات أموال أو مدفوعات إلكترونية ، يمكن إجراؤها دون تأكيد أو مصادقة من قبل طرف ثالث. بهذه الطريقة ، يمكننا القول إننا لسنا بحاجة إلى مشاركة البنوك في كل معاملة.
يتمثل الغرض والدافع الرئيسي لإنشاء العملة الرقمية Bitcoin في التمتع بالسلطة المالية الكاملة على أموال المالك أو المستحوذ عليها ، بدلاً من البنك الوسيط الذي يحتفظ أو يتحكم أو يوافق على تنفيذ أو تقييد معاملاته ، وبعيدًا عن امتلاك سلطة الاستيلاء عليها الحكومة ، ولكن هناك عاملين مهمين بدونهما لن تكون هذه الفكرة ممكنة ، وهما الأمن والخصوصية
لذلك تم إنشاء Bitcoin كطريقة - قبل أن تكون عملة - للسماح للأشخاص بإجراء المعاملات المالية دون الاعتماد على البنوك أو الحكومات. استنادًا إلى فكرة نظير إلى نظير ، وهي طريقة مشتقة من آلية نقل بيانات الإنترنت تسمى torrent ، حيث تتم مشاركة الملفات عبر شبكة يتقاسمها المستخدمون اللامركزيون من نظير إلى نظير (P2P) ، على سبيل المثال أو تريد لتنزيل الملفات من الإنترنت ، وليس من الخادم أو الخادم الخاص ، قم بتنزيله - السماح لك أو منعك من الوصول أو التجسس عليك - يقوم برنامج التورنت بتقسيم الملف إلى أجزاء ونقلها إلى أجهزة هؤلاء الأشخاص قبل تنزيل الملف ، و عندما تريد تنزيل الملف ، يصبحون جميعًا موفرًا لك ، بعد تنزيل الجزء الأول على جهازك ، يمكنك توسيعه إلى الأجزاء الأخرى بعد ذلك. لديكم جميعًا الملفات ، كما تعلمون ، بعض الأشخاص يعطوننا أجزاء ، وبعض الأشخاص يتلقونها ، لكن لا يعرفون من ، تنتهي الملفات في وجهتها.
بنفس الطريقة التي تم بها إنشاء Bitcoin ، لا أحد يتحكم في أموالك ، ويتم إنشاء المعاملات وتأمينها والتحقق منها من خلال التشفير ، والذي يقسم البيانات والمعلومات الخاصة بكل معاملة إلى أجزاء متعددة ، يتم توزيعها مشفرة على أجهزة المساهمين ، يتم التحقق منها وتأمينها من خلال شبكة لامركزية آمنة دون قيود من أي نوع.

https://2u.pw/qxttH

التعليقات (1)
rombo final

2023-06-01 23:00:50

موضوع جيد
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.