4 فنادق فاخرة سيتم افتتاحها قريباً في القاهرة

4 فنادق فاخرة سيتم افتتاحها قريباً في القاهرة

0 المراجعات

أربعه مشاريع لكبري الفنادق التي سيتم افتتاحها قريبا في القاهرة و منه تحويل مبني مجمع التحرير التاريخي

في حين أن صناعة الضيافة تلقت ضربة كبيرة خلال ذروة جائحة كورونا إلا أنها كانت تتعافى بقوة في السنوات القليلة الماضية. على الرغم من الاقتصاد المتعثر، تبذل الحكومة المصرية جهودا هائلة لتحسين مناخ الاستثمار في مصر وتشجيع السياحة. بهدف أن تصبح وجهة سفر جذابة ، تهدف مصر إلى جذب 30 مليون سائح سنويا بحلول عام 2028.

في عام 2022 ، ارتفع إشغال الفنادق في القاهرة بنسبة 106 في المائة ، مما يسلط الضوء على الاهتمام البطيء ولكن المؤكد بأهم الوجهات السياحية في البلاد من قبل المسافرين. ولمواجهة ارتفاع معدل الإشغال وإجراء تحسينات على قطاع الضيافة، من المقرر افتتاح عدد من الفنادق الجديدة في العاصمة.

فيما يلي بعض المؤسسات الجديدة التي تضمن جذب الاستثمار والسياحة في القاهرة :-

1- كايرو هاوس

يعرف مجمع التحرير التاريخي باسم مجمع التحرير، وهو أكبر مبنى حكومي في القاهرة، ويتم إعادة توظيفه في فندق سيضم أكبر مكان على السطح في القاهرة. مع 450 غرفة فندقية و 50 جناحا ، سيكون كايرو هاوس فندقا فاخرا يضم أماكن عالمية لتناول الطعام والترفيه.

ومن المقرر أن ينتهي كايرو هاوس من البناء بحلول نهاية عام 2024.
 

2-فوكو كايرو ارابيلا بلازا

مع مطعم لتناول الطعام طوال اليوم ، والعديد من المطاعم المميزة الصغيرة ، وبار على السطح ، سيكون هذا الفندق المكون من 77 غرفة نقطة جذب يسهل الوصول إليها من قبل القاهريين ، خاصة أنه يقع في القاهرة الجديدة.

من المقرر أن يفتح فوكو كايرو أرابيلا بلازا أبوابه في يوليو 2023.

 

3-فندق تايكون تاور

يقع فندق تايكون تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة (NAC) ، ومن المقرر أن يكون أطول فندق في إفريقيا. مع وجود مسبح لا متناهي على سطحه ، يستعد الفندق ليصبح إضافة أيقونية للعاصمة الجديدة ، ويطل على النهر الأخضر.

سيتم إدارة الفندق وتشغيله من قبل العلامة التجارية العالمية الرائدة من فئة الخمس نجوم Grand Millenium.

4-كراون بلازا كايرو ارابيلا كلوب هاوس

لى جانب فندق فوكو المذكور سابقا ، من المقرر أن يكون أحد الفنادق الثلاثة التي يتم بناؤها بموجب اتفاقية إدارة فنادق ومنتجعات IHG مع مجموعة أرابيلا. مع قاعة احتفالات واسعة ونادي صحي ومنتجع صحي ومسبح ، سيتم بناء هذا العقار المكون من 146 غرفة في مجمع أرابيلا بالقاهرة الجديدة.

 

من المقرر افتتاح الفندق في أوائل عام 2026.

 


 



 



 


 



 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

متابعين

2

متابعهم

2

مقالات مشابة