الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
11 خطوة لبدء عمل تجاري ناجح

11 خطوة لبدء عمل تجاري ناجح

11 خطوة لبدء عمل تجاري ناجح

1. ابدأ صخبا جانبيا.

معظم الناس يقللون من مقدار الوقت المتاح خارج العمل إذا كان لديك وظيفة قياسية 9-5. إذا كنت تعمل في وظيفة لا تحبها وتريد أن تكون رئيسك الخاص ، فتوقف عن الشكوى من وظيفتك الرهيبة الحالية واتخذ إجراء. تناول فنجانا من القهوة بعد العمل وابدأ في الزحام من الساعة 6 مساء حتى 2 صباحا في مشروعك التجاري الجديد.

إذا كنت فنانا ، فابدأ في نشر مقاطع فيديو على YouTube حول التفاصيل الكامنة وراء عملية الرسم. افتح متجرا للتجارة الإلكترونية على Shopify. روج لمنتجاتك على Instagram. كل هذا يمكن القيام به كصخب جانبي أثناء تنمية عملك. والأفضل من ذلك كله ، أنك لا تزال تحصل على راتب من شخص آخر.

2. توقف عن شرب الخمر.

إذا كنت شغوفا حقا بريادة الأعمال ، فستفهم بسرعة أن عطلات نهاية الأسبوع هي الوقت الأكثر إنتاجية لإنجاز العمل. يمكنك حرفيا وضع 20 ساعة من العمل في عطلة نهاية الأسبوع لتنمية علامتك التجارية.

لن يحدث هذا إذا كنت ذاهبا إلى الحانات ليلة الجمعة والسبت. أولا ، ستقوم باستنزاف حسابك المصرفي من شراء لقطات لجميع أصدقائك. ثانيا ، لن تكون منتجا عندما تكون معلقا.

ابدأ في ضبط المنبه والساعة 6:30 صباحا في عطلات نهاية الأسبوع. ضع يوم كامل من العمل. لن تشعر بأي ندم على تفويت ليلة أو ليلتين عندما تكون في 30s ولديك عمل بمليون دولار.

3. استيقظ مبكرا.

قال توماس جيفرسون ذات مرة: "الشمس لم تمسكني في السرير منذ 50 عاما". يشتهر الرئيس التنفيذي لشركة Apple Tim Cook بالاستيقاظ مبكرا وإرسال رسائل البريد الإلكتروني للشركة في الساعة 4:30 صباحا. أصغر رئيس تنفيذي في الدوري الاميركي للمحترفين ، بريت يورمارك ، يستيقظ في الساعة 3:30 صباحا للوصول إلى المكتب بحلول الساعة 4:30.

عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية ، فإن الطائر المبكر يصطاد الدودة. يمكنك في الواقع أن تلعب الهجوم بدلا من الدفاع ، مما سيسمح لك بالعمل على تنمية عملك.

تأكد من وضع المنبه على الجانب الآخر من الغرفة ، مما سيجبرك على الخروج من السرير وعدم الضغط على زر الغفوة. قم ب 50 تمرين ضغط في غضون 5 دقائق من تشغيل المنبه لإيقاظ نفسك حقا. إذا كنت بحاجة إلى دافع إضافي للاستيقاظ مبكرا ، فاتبع قبل الساعة 5 صباحا على Instagram.

4. بناء العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك.

يذهلني مقدار الوقت الذي يقضيه الناس على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لأنفسهم ولكن ليس لديهم موقع ويب يمنح الناس مزيدا من المعلومات أو مكانا يمكن للناس من خلاله الاتصال بهم.

يجب على الجميع معرفة ما إذا كان الاسم الأول والأخير متاحا للشراء على GoDaddy. إذا كان لديك اسم شائع ، فأدخل اسمك الأوسط وحرفتك كجزء من عنوان URL (على سبيل المثال: SarahSmithNYCArtist.com). في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى اجتماع عمل ، ستندهش من مدى إعجاب الأشخاص بموقعك الاحترافي.

5. كن خبيرا من خلال المساهمة بالمحتوى.

بالإضافة إلى امتلاك وكالة تسويق وتطوير تطبيقات ، فأنا أيضا شريك في موقع ويب للتجارة الإلكترونية للعناية بالبشرة يبيع منتجات قوة الأمراض الجلدية. نحن نحاول باستمرار الحصول على إشارات إعلامية من Glamour و Bustle و Teen Vogue. هل تعرف ما اكتشفته؟ الكثير من الكتاب على هذه المواقع المعترف بها وطنيا هم طلاب جامعيون!

إذا كنت تحب الرياضة ، فابدأ في الوصول إلى مواقع مثل YardBarker لتصبح مساهما. إذا كنت تحب الموضة ، فما الذي يمنعك من الكتابة ل Teen Vogue؟ سيؤدي ذلك إلى تعزيز علامتك التجارية الشخصية وتأسيس المصداقية وتقديم فرص جديدة لم تتخيلها أبدا.

6. تحدث عنها.

عندما تكون رائد أعمال ، فأنت تعيش في جزيرة وحيدة. لن يدرك أحد أبدا مقدار الزحام الذي تضعه يوميا. لن يفهم أصدقاؤك الذين يعملون في وظيفة 9-5 كيف يعني عملك العالم بالنسبة لك.

نظرا لأن ريادة الأعمال يمكن أن تكون وحيدة ، فتأكد من أن لديك شخصا يمكنك بثه معه. سواء كانت صديقتك أو صديقك ، أو أمك أو أبيك ، أو مجرد مرشد يمكنك الوثوق به ، من أجل النمو ، يجب أن تكون قادرا على الحصول على لوحة صوتية طوال الرحلة.

7. تحلى بالصبر.

المشكلة في العصر الرقمي الذي نعيش فيه هي أن الناس نفد صبرهم. إنهم يتوقعون نتائج أمس.

نقل عن بيل جيتس قوله: "معظم الناس يبالغون في تقدير ما يمكنهم القيام به في عام واحد ويقللون من شأن ما يمكنهم القيام به في عشر سنوات".

من أجل بناء مشروع تجاري ، عليك التحلي بالصبر على المدى الطويل. لا تفكر في المكان الذي تريد أن يكون فيه عملك في غضون عام. فكر في أهدافك لمدة 10 سنوات على الطريق وكيف ستنفذ لجعل كل طموحاتك تؤتي ثمارها. إذا كنت في 20s الخاص بك ، ما سوف يميزك كرجل أعمال هو الصبر. تأكد من التحرك بسرعة في إنجاز الأشياء ولكن كن صبورا لتحقيق مكاسب طويلة الأجل.

لقد امتلكت شركتي لمدة سبع سنوات حتى الآن. أعلم أن 96 في المائة من الشركات تفشل قبل أن تبلغ 10 سنوات. أحتفظ بهذه الإحصائية في ذهني كل يوم لأنني أريد أن أكون جزءا من 4 في المائة التي تنجح بعد 10.

في كل عام تحتفل فيه بالذكرى السنوية لعملك ، ستستمر عضلاتك في النمو.

8. كسب المال.

لا أستطيع تحمل كل الأشخاص الذين يدعون أنهم رواد أعمال. سؤال واحد بسيط يفصل المتنافسين عن الأدعياء: "هل تدر إيرادات؟" هناك الكثير من الأشخاص الذين يدعون أنهم يسحقونها ب "رحلتهم الريادية" ولكن عندما تحفر فيها ، فإنهم لا يحققون فلسا واحدا في الإيرادات. أنا لا أدخل حتى في تفاصيل تحقيق الربح ، وهو ما يجب على كل شركة القيام به للبقاء على قيد الحياة.

إذا كنت لاتجنى المال من عملك ، فأنت بحاجة إلى البدء والبدء قريبا. تماما كما يحتاج فريق الهوكي إلى تسجيل الأهداف من أجل الفوز بمباراة ، يحتاج عملك إلى كسب المال ليتم اعتباره نشاطا تجاريا بالفعل. توقف عن التظاهر بالأشياء وابدأ في بيع منتجك أو خدمتك.

9. ابدأ الاجتماع مع أصحاب الملايين.

على أساس شهري ، ابدأ الاجتماع مع مليونير لتناول القهوة. ستندهش من عدم وجود صلصة سرية للنجاح في العمل. ستتعلم أن العمل الجاد يؤدي إلى حظ ونجاح أفضل. ستصبح أيضا مصدر إلهام ودوافع أثناء الاستماع إلى شخص نجح في عالم الأعمال.

إذا حاولت مقابلة إيفان سبيغال من Snapchat ، فلن يكون لديك الكثير من الحظ. ومع ذلك ، ستندهش من عدد الرؤساء التنفيذيين للشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وملايين الدولارات الذين سيكونون على استعداد لمقابلتك إذا كنت مثابرا.

لا تفكر لثانية واحدة أنك الوحيد الذي يكتسب قيمة من الاجتماع. الرؤساء التنفيذيون والمؤسسون الذين تقابلهم - والذين من المحتمل أن يكونوا في 40s و 50s و 60s - سوف يسألونك الكثير من الأسئلة. السبب؟ من المرجح أن يكون عملاؤهم في عمرك ، وهم يفهمون القوة الشرائية لجيل الألفية والجيل Zers.

10. كن خبيرا في تحسين محركات البحث والإعلان المدفوع.

هل تريد معرفة طريقة أكثر فاعلية لتنمية أعمالك من حضور أحداث التواصل القديمة؟ رتب في الجزء العلوي من Google حتى يتصل بك الأشخاص مباشرة للاستفسارات التجارية. سواء كنت قد تخرجت للتو من كلية الحقوق وتخطط لفتح ممارستك الخاصة أو كنت تبيع أطواقا مخصصة للكلاب ، فإن تحسين محركات البحث والإعلانات المدفوعة يمكن أن تساعد حرفيا أي عمل تجاري.

هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني قادرا على تنمية وكالتي التسويقية بسرعة وكفاءة. في أسواق كولومبوس بولاية أوهايو ، نسحقها لمصطلحات مثل "شركة وسائل التواصل الاجتماعى" و "شركة تحسين محركات البحث".

لا توجد شهادة جامعية أو فصل دراسي يجب أن تأخذه لتصبح خبيرا في تحسين محركات البحث أو PPC. عليك فقط أن تتسخ يديك وتقرأ المقالات وتشاهد مقاطع الفيديو. إذا كنت تبدأ نشاط تجارياً فيجب أن تكون على دراية جيدة بهذا المجال حتى تتمكن من توليد عملاء محتملين ومبيعات عبر الإنترنت كل يوم.

11. تكون رخيصة.

في وقت سابق من المقال ، تحدثت عن كيف يمكنك توفير المال من خلال عدم الذهاب إلى الحانات في نهاية كل أسبوع. افعل كل ما في وسعك لتكون مقتصدا بأموالك. أنت لا تعرف أبدا متى سيتحول الاقتصاد جنوبا أو متى سينخفض أكبر عميل أو عميل. إذا كنت تنفق ببذخ ، فلن تكون مستعدا جيدا للأوقات الصعبة.

ابدأ في تناول المزيد من شطائر زبدة الفول السوداني والهلام وتناول كميات أقل من الطعام. توقف عن شراء الملابس من Nordstrom وابدأ التسوق في TJ Maxx.

كل دولار مهم جدا عندما تبدأ نشاطا تجاريا. هناك سبب لعيش وارن بافيت في نفس المنزل في أوماها ، نيب ، الذي اشتراه مقابل 58000 دولار في عام 1958. الفائزون الحقيقيون في الأعمال التجارية أذكياء بأموالهم.

 

التعليقات (1)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.