العملات الرقمية وأثر تحولها من قبل العملات الأخرى.

العملات الرقمية وأثر تحولها من قبل العملات الأخرى.

0 reviews

العملات الرقمية وأثر تحولها من قبل العملات الأخرى.

 

إن عالم العملات الرقمية بحر واسع وأصبح له أسسه وخصائص ومميزاته وعيوبه وهذه العملات الرقمية عالم من افتراض لكنه أصبح له حيز ملموس لدي بعض الناس.

 تعريف العملات الرقمية.

عبارة عن عملات إلكترونية، يتم تصميمها على أنها تكون متبادلة بين أفراد في معاملات إفتراضية، ويكون شكلها متوفر على هيئة بيانات وليس كاشياء مادية، لا يمكن في الواقع الإحتفاظ بالبنتكوين بين يديك أو في محفظتك. إن الفرد يملك ه‍ذه العملة عن طريق إتفاق جماعي من كل جهاز كمبيوتر على شبكة التكوين التي يمتلكها المرء، واهم من كل هذا هو يجب على الفرد أمتلكها  بطريقة شرعية بواسطة معدن، تعتبر الآفات اريد وسيط رائد في هذا المجال مع بعض أهم شروط التداول المتوفرة، بما في ذلك هوامش العملات إلكترونية أقل في السوق.

المنقبون للعملات الرقمية.

يتم التعامل مع العملات كنقود ولكن يتم إستخراجها وهذا ببساطة التحقق من عملية التشفير وأصبح الناي في جميع أنحاء العالم بالتنازل من محفظة إلى أخرى، في حين يستعمل المنقبون طاقة لامعالجة الحاسب آلي للحفاظ على هذه القاعدة(البلوكشين)  والتحقق من هذه العملات الإلكترونية.

ماهية البلوكشين.

تكون قائمة تسجيلات المعاملات، يطلق عليه كتل، وهو مشفر وترتبط ببعضها البعض، وهذا ينمو بشكل دائما ومستمر وهو مفتوح لأي شخص.

تتكون من كتلة في البلوكشين على:-

  • تفاصيل المرسل والمستقبل وحملات العملات إلكترونية.
  • عاش يعني المزيج والذي يقوم بمثابة بصمة فريدة.
  • عندما يتم إنشاء سلسلة جديدة، فإنه يتم إرساله إلى جميع المستخدمين في الالشبكة، ويقوم كل مستخدم بالتحقق من ألكتلة ثم إضافتها إلى البلوكشين.


 

مع تعدد العملات الرقمية لحد اليوم يكون لكل بلوكشين خاصة بها، والحسابات المعقدة التي توجد بها قالب بيانات خاص بها بواسطة الحاسوب، ومن أجل عمل صفقة على البلوكشين، تحتاج إلى محفظة للعملات الرقمية.

لماذا تتداول العملات الرقمية مع تطبيق أفاتريد جو.

  • أبدا بالاول بمبلغ معين.
  • أستفيد من مجموعة واسعة من أفضل العملات المتداول.
  • أسعار مقايضة تنافسية.
  • يمكنك البيع ألعملة الرقمية وتحقيق أرباح عندما ينخفض.
  • لايوجد خطر للسرقة.
  • خدمة عملاء على مدار الساعة متوفر ب١٤ لغة.
  • أسعار مباشر ورسوم بيانية يمكن الرجوع عند الحاجة.
  • تداول على منصة ميتاتريدر٤ القوية.

أشهر العملات الرقمية.

بتكوين:

يعد من أشهر وأبرز العملات حيث تم اتفاق على أن هذه الكمية القصوي هي ٢١ مليون وحدة بنتكوين، عند إطلاق الينتحوين، كان السعر ١ دولار ل١,٣٠٩ بتكوين وبعد ذلك أصبح تطور ليصل سعر البنزين في عام ٢٠١٧ وصل ل١٩٧٤٣,٢١ دولار، وبطبيعة الوضع في مثل هذا الموقف حدث شي هاما بالنسبة لياتوشي ناكامو تو مؤسس البنتكوين وأصبح للهذه العملة الرواج الأكثر واليكم  ما  يهمك عن عملة البنتكوين.


 

البنتكوين ومستقبله في مصر.

  في شركات المساهمة العامة يعتبر تداول البيتكوين عملية غير قانونية في مصر والعديد من البلدان العربية الأخرى، حيث يشمل قانون البنك المركزي في مصر رقم (194) المادة (206) التي تنص على منع وحظر تداول أو إنشاء أو ترويج العملات المشفرة والرقمية كالبيتكوين دون ترخيص، كما يحظر إنشاء أو تشغيل منصات للتداول أو تنفيذ الأنشطة المتعلقة بهذه العملات.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

64

متابعين

209

متابعهم

33

مقالات مشابة