5 أشياء يجب فهمها قبل افتتاح سوق الأوراق المالية خلال أيام الأسبوع

5 أشياء يجب فهمها قبل افتتاح سوق الأوراق المالية خلال أيام الأسبوع

0 reviews

5 أشياء يجب فهمها قبل افتتاح سوق الأوراق المالية خلال أيام الأسبوع 

فيما يلي أهم الأخبار التي يجب أن يبدأها المستثمرون في يومهم التجاري: 

 

1. بداية خطرة للأسهم


تراجعت العقود الآجلة للأسهم صباح يوم الاثنين ، مما يشير إلى فجوة ضعيفة لأسبوع حيوي للمستثمرين الباحثين عن أدلة بخصوص حالة الاقتصاد. أغلقت جميع المؤشرات الأمريكية الرئيسية الثلاثة على ارتفاع الأسبوع الماضي. بالنسبة لمؤشر S & P500 ، كان هذا هو الأسبوع الرابع الفائز على التوالي. يوم الإثنين ، على الرغم من ذلك ، كانت الأسواق قادرة على المنافسة مع الأخبار الاقتصادية السيئة من الصين (المزيد حولها أدناه) بينما تتطلع إلى تقارير أرباح التجزئة الرائدة (المزيد حولها أدناه ، أيضًا). كانت هناك بعض الأخبار الممتازة للمستهلكين ، مع انخفاض تكاليف الوقود الأحفوري بعد بيانات الصين الضعيفة ، في إشارة إلى أن أسعار الغاز تتقدم لتعود إلى الانخفاض أكثر.


2. أسبوع ضخم لأرباح التجزئة 

إنه قلب تجار التجزئة في دائرة الضوء على الأرباح. في يوم الثلاثاء ، يمكن لـ Walmart ، التي خلقت موجات من خلال ديناميكية توقعاتها وخفض وظائف الشركة في وقت سابق من هذا الصيف ، أن تقدم للمستثمرين نظرة سريعة على النسبة التي يقلل فيها التضخم والمخزونات الزائدة من الهوامش. تأرجت ، التي هي في عمق خطة تخفيض المخزون الخاصة بها ، تعلن يوم الأربعاء. تجار التجزئة لتحسين المنزل تقرير هوم ديبوب ولوي الثلاثاء والأربعاء ، على التوالي. ثم أخيرًا ، يوم الخميس ، يوشك Kohl's على الإبلاغ. يحاول المستثمرون العثور على أدلة حول استراتيجية سلسلة المنافذ بمجرد انهيار مجموعة الامتياز المتغيرة في الجزء العلوي من شهر يونيو.

3. النمو البطيء في الصين 

أثرت العديد من نقاط المعلومات الاقتصادية الضعيفة من الصين على الأسهم صباح يوم من أيام الأسبوع. الحكومة. سجلت نموًا في الإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة انخفض إلى ما دون توقعات المحللين. تباطأ الاستثمار في الإنتاج ، في حين تسارع الانخفاض في الاستثمار في الأصول. كافح الاقتصاد الصيني للتخلص من تأثير قيود Covid الصارمة ، في حين أن قطاع الأصول يعاني من انخفاض الدخل حيث توقف العديد من مشتري المنازل عن تقديم مدفوعات الرهن العقاري للاحتجاج على التأخير في بناء المنازل.

4. تقوم ببلوتون بإجراء تخفيضات بحثًا عن النمو 

فقط في حالة خسارته يوم الجمعة ، ألغى الوباء المحبوب ببلوتون العديد من الإجراءات القوية لأنه يبحث عن طرق لإظهار الربح عندما يعود الأفراد إلى صالات الألعاب الرياضية وأيضًا في الهواء الطلق لممارسة الرياضة. ذكرت شركة اللياقة البدنية المتصلة المذكورة أعلاه أنها قد تلغي 780 وظيفة ، وتغلق العديد من مواقع البيع بالتجزئة الخاصة بها وتوصيل وظائف المزرعة إلى الخارج ووظائف التوريد البديلة لأطراف ثالثة. قال المدير التنفيذي باري مكارث للعمال خلال مذكرة يوم الجمعة: "يجب أن نضطر إلى جعل إيراداتنا تتوقف عن الانكماش والبدء في النمو مرة أخرى". "النقد هو الأكسجين. العدد الذري 8 هو الحياة ". وانخفضت أسهم ببلوتون قبل افتتاح السوق يوم الاثنين. 

5. الذهاب جنوبا 

مع نمو خطط صانعي السيارات لإنشاء وبيع السيارات الكهربائية ، فإن استثماراتهم في الجنوب الأمريكي تنمو. منذ عام 2017 ، منحت شركات السيارات المليارات في الولايات الجنوبية أكثر من تلك الموجودة في منطقة البحيرات العظمى ، التي تعد موطنًا لديترويت ، أي موتور سيتي. هناك عدة أسباب لجذب المديرين التنفيذيين إلى الجنوب ، إلى جانب انخفاض التكاليف ، علاوة على الإعفاءات الضريبية والعمالة غير النقابية. ومع ذلك ، تواجه الشركات الآلية بعض الصعوبات أيضًا. تصفح مراسل CNBC الخاص بالسيارات مايكل وايلاند من ولاية تينيسي.

هذه 5 أشياء يجب فهمها قبل افتتاح سوق الأوراق المالية خلال أيام الأسبوع  

إذا كان هناك أي نقاش عليك مشاركتها ، فشاركها.

اسمحوا لي أن أفهم ما لديك من الوجبات السريعة والموضوعات البديلة التي تريد مني أن أكتب عنها في قسم التعليقات - أحتاج إلى رؤية ما لديك لتقوله. أقدر لك قضاء الوقت وقراءة هذا ؛ يرجى المشاركة مع أصدقائك وعلاقاتك إذا وجدت ذلك مفيدًا ، انقر فوق الزر متابعة لدعمني ،  

أتمنى أن يساعدك هذا ، ونتمنى لك يومًا سعيدًا!
 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

21

متابعين

199

متابعهم

149

مقالات مشابة